شهدت مدارس  إحسان يوم أمس الأحد 15 ماي 2016 م، بحضور وزير التربية الوطنية ونجلة حاكم إمارة دبي تتويجا خاصا بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية بالرباط، وذلك بفوز تلميذتها التي تدرس بمستوى الثانية ثانوي إعدادي « أشواق الطاهري » برحلة ألئ دبي لحضور المرحلة النهائية في مسابقة تحدي القراءة العربي والتي تدخل ضمن المشروع الذي أطلقه حاكم إمارة دبي محمد راشد ال مكتوم.

أشواق الطاهري

أشواق الطاهري

وقد مرت المسابقة داخل المؤسسة في جو إيجابي، حيث انطلق أزيد من ثلاث مئة تلميذ في قراءة خمسين كتاب خلال فترة زمنية امتدت من نونبر 2015 إلى أبريل 2016م. وفي الأسبوع الأخير من شهر أبريل لتنطلق الإقصائيات المحلية على صعيد المؤسسة حيث أفرزت فوز 12 تلميذ يمثلون المؤسسة في الاقصائيات الجهوية الخاصة بأكاديمية الدار البيضاءسطات، والتي بدورها أفرزت فوز ثمانية تلاميذ يمثلون الجهة في الاقصائيات الوطنية، من بينهم التلميذة « أشواق الطاهري« التي عبرت عن مستوى ثقافي ومعرفي رفيع.

وبعد إجراء الاقصائيات الوطنية كان اسم مؤسسة إحسان في شخص تلميذتها أشواق الطاهري يصدح عاليا في حفل التتويج، حيث كان من بين المؤهلين العشر الأؤائل الذين سيحضرون الاقصائيات النهائية في دولة الإمارات الشقيقة والتي ستقام في شهر شتنبر 2016م.

هنيئا لأشواق الطاهري بهذا الفوز المستحق ولمؤسسة إحسان بهذا التميز، وهنيئا لاباء التلميذة بهذا الشرف.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée Champs requis marqués avec *

Poster commentaire